الولايات

عمادة الدراسات العليا بجامعة لعيون تطلق أنشطة فكرية وتربوية

لعيون,  26/02/2021
أطلقت عمادة الدراسات العليا بجامعة العلوم الإسلامية بلعيون اليوم سلسلة من الأنشطة الفكرية والتربوية لصالح أساتذة وطلاب الماستر، وذلك في إطار تنفيذ خطة عملها لسنة 2021.

وقد تميزت هذه الأنشطة بيوم دراسي لتأطير طلاب الماستر الجدد، و " يوم آخر تفكيري لتدارس تحديات التدريس بالماستر"، إضافة إلى تنظيم تظاهرة عن بعد، عبر تقنية الزووم، تجسدت في " يوم دراسي لتأطير طلاب الماستر الجدد بالأقسام الخارجية بالمدينة المنورة و أبوظبي ".

وقد تميز حفل انطلاق هذه الانشطة بكلمة ل عميد الدراسات العليا الدكتور سيدي محمد ولد المصطفى ولد الجيد بين فيها قيمة العلم والمعرفة في زمن العولمة ومجتمع المعلومات، وأولوية عقلنة وترشيد التكوين والتأهيل لأجيال المستقبل.

وأضاف ان عمادة الدراسات العليا وضعت خطة عمل محكمة لسنة 2021 ستمكن بحول الله وقوته من تقييم موضوعي ومهني لتجربة الماستر بالجامعة.

وفي نفس السياق ثمن الدكتور المصطفى ولد البشير نائب رئيس الجامعة المكلف بالبحث العلمي والعلاقات الدولية تميز رؤية عمادة الدراسات العليا وجديتها وحيوية أدائها، مؤكدا أن مساعيها التطويرية تتناغم مع سياسة الجامعة الإصلاحية.

وحضر هذه الأنشطة وشارك فيها الأمين العام للجامعة الدكتور عبد الله ولد سيد احمد فال، ولفيف من الأساتذة والإداريين، إضافة إلى طلاب الجامعة.

آخر تحديث : 27/02/2021 09:12:48