إقتصاد

رئيس أرباب العمل يستعرض مع السفير الباكستاني سبل تطوير المبادلات التجارية بين البلدين

نواكشوط ,  05/11/2019
استعرض رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، خلال لقائه اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الباكستاني المعتمد في موريتانيا، سعادة السيد عطا المنعيم شهيد، فرص تعزيز التعاون بين هيئات أرباب العمل في البلدين، وتفعيل الشراكة بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية .

وقدم رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة التي تتوفر عليها موريتانيا والجهود التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الأعمال ولتفعيل التبادل وخلق الأطر القانونية الجاذبة للاستثمار.

و وجه دعوة لرجال الأعمال الباكستانيين للمشاركة الفاعلة في منتدى الاستثمار الذي ستنظمه وزارة الاقتصاد والصناعة بالتعاون مع أرباب الموريتانيين مطلع فبراير من السنة المقبلة.

و بدوره أشاد السفير الباكستاني بمستوى التعاون بين البلدين الشقيقين، و بمستوى العلاقات الممتازة التي تربطهما، معربا عن أمله في أن تساهم هيئات أرباب العمل في البلدين في تعزيز هذا التكامل و التعاون المشترك.

وثمن الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في موريتانيا، مطالبا رجال الأعمال الموريتانيين بتعزيز التبادل مع نظرائهم الباكستانيين.
آخر تحديث : 05/11/2019 18:55:08