إقتصاد

رئيس أرباب العمل الموريتانيين يستقبل السفير المغربي بنواكشوط

نواكشوط,  05/11/2019
استقبل السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد ، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم بمكتبه سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية في بلادنا.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص تعزيز التبادل بين القطاع الخاص بالبلدين وتوطيد مناخ الاستثمار، كما ثمنا مواكبة السلطات العمومية وجهودها لتطوير التبادل التجاري مستعرضين الأدوار الهامة التي تقوم بها هيئات أرباب العمل بالبلدين في تعزيز التبادل التجاري عبر توقيع اتفاقيات التعاون والاستثمار والتبادل وتنظيم المؤتمرات الاقتصادية .

و ثمن رئيس اتحاد أرباب العمل الجهود المبذولة لترقية أداء القطاع الخاص بالبلدين و العمل المقدر لتذليل مختلف الصعوبات وتعزيز فرص الاستثمار والتبادل.

بدوره أشاد سعادة السفير المغربي خلال اللقاء بمستوي العلاقات المتميزة بين موريتانيا والمغرب والدور الكبير الذي يطلع به القطاع الخاص في تعزيز التواصل والتبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.

و استعرض الطرفان خلال اللقاء تقدم التحضير لتنظيم معرض المنتوجات المغربية الذي ستحتضنه نواكشوط من 13 الى20 دجمبر بمشاركة واسعة للشركات المغربية والذي سيمثل عتبة مهمة من محطات تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.
آخر تحديث : 05/11/2019 15:59:08