شؤون برلمانية

وفد من مجلس الشورى السعودي يؤدي زيارة لميناء نواكشوط المستقل

نواكشوط,  26/10/2019
أدى وفد من مجلس الشورى السعودي برئاسة رئيس لجنة الصداقة السعودية – الموريتانية، في المجلس ،الأستاذ عساف بن سالم أبو اثنين، أمس الجمعة زيارة لميناء نواكشوط المستقل المعروف بميناء الصداقة، حيث استقبل الوفد من طرف المدير العام المساعد للميناء السيد الشيخ بوي شيخنا محمد تقي الله.

وقدم المدير العام المساعد للميناء خلال الاجتماع الموسع الذي عقده الوفد مع المدراء والمسؤولين في الميناء إحاطة عن الدور الذي يقوم به الميناء وأهميته وقيمته.

وخلال وجوده بالميناء تابع الوفد عرضا مصورا عن عدد المنشآت في الميناء والآليات وحركة الحاويات والسفن وعدد السفن في الميناء وطرق التفريغ والشحن والخدمات التي يقدمها.

وبعد ذلك توجه وفد مجلس الشورى السعودي إلى رصيف الرسو الرئيسي ومنشآت الميناء حيث استمع إلى شروح حول طبيعة العمل وطاقات تلك المنشآت الاستيعابية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وفي نهاية الزيارة أشاد رئيس لجنة الصداقة السعودية الموريتانية في مجلس الشورى السعودي، بالدور المتميز الذي يقوم به الميناء من خدمات مهمة .

وأكد أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز وتطوير الشراكة بين موريتانيا والسعودية خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين .

وطالب عساف بتبادل الزيارات بين موريتانيا والسعودية لتطوير العلاقات الثنائية.

و كان وفد مجلس الشورى السعودي مرفوقا خلال هذه الزيارة بفريق الصداقة الموريتانية - السعودية وعدد من المسؤولين المعنيين بالزيارة.
آخر تحديث : 28/10/2019 09:27:28