شؤون برلمانية

النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية يجري مباحثات مع وفد من مجلس الشورى السعودي

نواكشوط,  24/10/2019
أجرى النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية، السيد حمادي ولد أميمو، اليوم الخميس بمقر الجمعية الوطنية في نواكشوط، مباحثات مع وفد من مجلس الشورى السعودي يزور بلادنا حاليا، برئاسة الأستاذ عساف بن سالم أبو اثنين، رئيس لجنة الصداقة السعودية - الموريتانية.

وتناولت المباحثات علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها خدمة للمصلحة المشتركة.

وأكد النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية، خلال اللقاء، استعداد الجمعية لبذل كافة الجهود لإعطاء دفع جديد لعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في المجال البرلماني.

وعبر عن ارتياحه لمستوى هذه العلاقات الممتازة التي تم في إطارها تمويل جملة من المشاريع التنموية في موريتانيا، مشيدا على وجه الخصوص بالتمويلات التي قدمها الصندوق السعودي للتنمية لبلادنا.

و بدوره عبر رئيس الوفد السعودي عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة موريتانيا التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب كل السعوديين، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية تقدر عاليا حرص موريتانيا حكومة وشعبا على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.

وأكد على أهمية هذه اللقاءات بين مجلس الشورى السعودي والبرلمان الموريتاني في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.

جرى اللقاء بحضور رئيس فريق الصداقة البرلمانية الموريتانية - السعودية، النائب أحمدي ولد حمادي، وسفير المملكة العربية السعودية المعتمد في موريتانيا، سعادة السيد هزاع بن ضاوي بن زبن لمطيري.
آخر تحديث : 24/10/2019 13:53:46