إقتصاد

وفد اتحاد أرباب العمل يعود إلى نواكشوط

نواكشوط,  20/09/2019
عاد وفد الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد،رئيس الاتحاد، إلى نواكشوط الليلة البارحة قادما من العاصمة الفرنسية باريس، بعد المشاركة في النسخة الرابعة من منتدى المستثمر العربي، المنظم هناك في الفترة ما بين 17 و18 سبتمبر الجاري.

وتميزت النسخة التي شارك فيها ازيد من 1500 رجل اعمال، بحصول بلادنا على جائزة المستثمر العربي، إضافة إلى استعراض وفد ارباب العمل الموريتانيين لفرص التعاون المشترك مع رجال الأعمال،
وعقد الوفد الموريتاني على هامش المنتدى عدة لقاءات عمل مع المستثمرين ورجال الاعمال العرب ، مكنت من تقديم عروض حول ظروف مناخ الاعمال بموريتانيا وفرص الاستثمار الواعدة وجاذبية وتنافسية البلد.

كما شارك بفعالية في مختلف ورشات المنتدي التي تطرقت لمواضيع الحكامة و الاستثمار المستدام والابتكار وسبل تعزيز القدرة التنافسية العالمية، و التشغيل والاستثمار والمسؤوليات الاجتماعية للمقاولة والاستثمارات العربية والافريقية.

وبخصوص الورشات المخصصة للاستثمار العربي الافريقي، التي حاضر خلالها المدير العام للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية السيد سيدي ولد التاه، فقد مكن حضور الوفد لها من المساهمة في تدارس آليات دعم وتعزيز دور القطاع الخاص بإفريقيا والعالم العربي في مجال القطاعات الواعدة.
آخر تحديث : 20/09/2019 11:53:22