إقتصاد

رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين يستعرض مع السفير الجزائري سبل تطوير التعاون بين البلدين

نواكشوط ,  13/09/2019
استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد نور الدين خندودي .

وتم خلال اللقاء استعراض فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والجزائريين و سبل تعزيز الشراكة بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية .

كما تباحث الطرفان حول التحضير لمعرض المنتوجات الجزائرية المقرر افتتاحه في شهر دجمبر المقبل في نواكشوط بمشاركة عشرات الشركات الجزائرية.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، خلال اللقاء، عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الاعمال والتبادل وخلق الاطر القانونية الجاذبة للاستثمار .

من جانبه أشاد السفير الجزائري بمستوى التعاون بين البلدين الشقيقين، معربا عن اعتزازه بالعلاقات الممتازة التي تربطهما بفضل جهود السلطات العمومية وعن امله في ان تعزز مواكبة هيئات ارباب العمل من هذا التكامل والتعاون .

وثمن الانجازات التي تحققت مؤخرا لصالح تعزيز التبادل بين موريتانيا والجزائر والتي من بينها افتتاح المعبرالحدود ي الذي يعول عليه في تحقيق المنافع المشتركة وتعزيز المبادلات التجارية.

آخر تحديث : 13/09/2019 16:28:24