أنشطة الحكومة
وزير الصحة يستقبل السفير رئيس بعثة الاتحاد الاوربي
نواكشوط, 29/08/2019
استقبل وزير الصحة الدكتور محمد نذير ولد حامد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، السفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في موريتانيا، سعادة السيدجياكومو ديرازو.وتناول اللقاء استعراض أوجه علاقات التعاون القائم بين بلادنا والاتحادالأوروبي وسبل تعزيزه وتطويره وخاصة في مجال الصحة.
وجرى اللقاء بحضور عدد من أطر القطاع. آخر تحديث : 29/08/2019 17:51:14
آخر الأخبار
الكل- 21:01وزير الشؤون الاقتصادية يعقد مؤتمرا صحفيا مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية حول زيارته لبلادنا
- 20:33والي نواكشوط الغربية يطلع أطر ووجهاء مقاطعة السبخة على الاجراءات التي أقرتها الدولة للحد من ارتفاع الأسعار
- 19:12تسجيل 195 حالة شفاء و 90 إصابة جديدة بكورونا
- 18:02محافظ البنك المركزي الموريتاني يشارك في أعمال الجمعية العمومية السنوية السادسة للتحالف من أجل الشمول المالي
- 18:01سفيرة موريتانيا في صربيا تقدم أوراق اعتمادها
- 17:28وزير الزراعة يعقد اجتماعا مع مكتب نقابة المهندسين الزراعيين الموريتانيين
- 17:27وزير الزراعة يستقبل نائب رئيس الشركة الدولية للتمويل المكلف بالشرق الاوسط وافريقيا بجناح البنك الدولي
- 17:22وزيرة العمل الاجتماعي تستقبل ممثل اليونيسيف لدى بلادنا
- 15:56آدرار: الوالي يتفقد بعض المنشآت قيد الإنجاز
- 15:32وزير المالية يجري مباحثات مع ممثلة صندوق النقد الدولي
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
معرض الصور
أنشطة رئاسيةجدول مداومة الصيدليات
من 05/09 الي 02/10/2021
انواكشوط الشمالية
لكصر (انواكشوط الغربية)
السبخة (انواكشوط الغربية)
تفرغ زينة (انواكشوط الغربية)
عرفات (انواكشوط االجنوبية)
الميناء (انواكشوط االجنوبية)
