أنشطة الحكومة

الوزير الاول يستقبل مكتب جمعية الصداقة اليابانية الموريتانية

,  29/08/2019
استقبل الوزير الاول السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا اليوم الخميس بمقر اقامته بفندق بيو طوكيو بيوكوهاما اليابانية،مكتب جمعية الصداقة اليابانية الموريتانية برئاسة السيد ايروشي آزيما.

وتم خلال اللقاء الذي جرى على هامش مؤتمر "تيكاد ٧"، بحث مجالات التعاون بين موريتانيا واليابان والسبل الكفيلة بتطويرها.

وجرت المقابلة بحضور اعضاء الوفد المرافق للوزير الاول.


آخر تحديث : 29/08/2019 13:55:48