أنشطة الحكومة

الوزير الاول يستقبل رئيس البنك الافريقي للتنمية

يوكوهاما,  28/08/2019
استقبل الوزير الأول السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا اليوم الأربعاء بمقر اقامته بفندق بي توكيو بيوكوهوما رئيس البنك الافريقي للتنمية السيد اكينويمي ادسينا محاطا بعدد من معاونيه .

وتم اللقاء بحث علاقات التعاون بين موريتانيا وهذه المؤسسة المالية الافريقية وسبل تطويرها.

جرى اللقاء بحضور كل من السادة:
-الشيخ الكبير ولد مولاي الطاهر، وزير الاقتصاد والصناعة.
-محمد محمود ولد بوعسرية مفوض الأمن الغذائي،
فاطمة بنت داحي،مديرة ديوان الوزير الاول
-الحسن محمد اعليات،سفير موريتانيا في طوكيو،
- محمد سالم ولد الناني، المدير العام للاستثمارات العمومية والتعاون الاقتصادي بوزارة الاقتصاد والصناعة.




آخر تحديث : 28/08/2019 16:52:01