الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

التجمع من أجل موريتانيا "تمام" يختتم من مدينة اركيز حملته الانتخابية لاقتراع سبتمبر

اركيز,  30/08/2018
اختتم حزب التجمع من أجل موريتانيا "تمام" مساء اليوم الخميس من مقاطعة اركيز بولاية اترارزة، حملته الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح و 15 سبتمبر القادم.

ويشارك الحزب في هذه الانتخابات البلدية والبرلمانية والجهوية بحوالي 40 لائحة موزعة على ولايات نواكشوط بصورة شاملة وبعض الولايات الأخرى مثل اترارزة، ولبراكنة، وغورغول، وغيديماغا، وتيرس زمور.

وأكد رئيس الحزب الدكتور يوسف حرمة ببانه، خلال اختتامه لفعاليات الحملة أن هذه الانتخابات تنظم بعد حوار وطني شامل كان حزب التجمع من أجل موريتانيا من أول من أجاب الدعوة له، تغليبا للمصلحة العليا للوطن.

وأضاف أن "تمام" وضع برنامجا واقعيا متكاملا يلبي مختلف متطلبات التنمية الشاملة، ويشجع الشباب على التصدر للشأن العام، وأخذ زمام المبادرة.

ونبه إلى أن حزبه خاض حملة انتخابية قوية ومسؤولة جاب خلالها مختلف مناطق البلاد وقدم برنامجه للناخب عن قرب، معتمداً معايير صارمة في اختيار مرشحيه في كافة الدوائر الانتخابية تنطلق من الكفاءة والنزاهة والانضباط.

ودعا كافة مناضلي ومناصري الحزب إلى الإقبال بكثرة على صناديق الاقتراح والتصويت بكثرة لمختلف لوائح الحزب كما دعاهم إلى الانضباط والمسؤولية واحترام الآخر خلال العملية الانتخابية.
آخر تحديث : 30/08/2018 23:09:14