الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

تواصل الحملة الانتخابية في ولاية لبراكنة

ألاك,  30/08/2018
تتميز الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر في يومها الأخير بتكثيف اللوائح المترشحة في الولاية لأنشطتها من خلال مختلف الأساليب الدعائية في الخيام والساحات العمومية والمنازل لكسب ود الناخبين واستقطابهم للحصول علي أكبر عدد ممكن من أصواتهم يوم الاقتراع.

ويتعهد كل مرشح من جهته بالعمل في حالة فوزه علي تحسين أوضاع الناخبين في دائرته الانتخابية والرفع من مستواهم المعيشي وحل مشاكلهم وضمان ولوجهم إلي الخدمات العامة.

ويركز المرشحون في دعايتهم علي شرح برامجهم وتوضيح طرق الاقتراع الصحيحة وإبراز شعارات أحزابهم .

وفي هذا الإطار شهدت مدينة ألاك الليلة البارحة تنظيم سهرة انتخابية دعما لمرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية دعا خلالها المنسق المساعد لحملة الحزب السيد سيدي المختار ولد بهادي إلي التوجه بكثرة إلي مكاتب الاقتراع والتصويت بنعم للوائح الحزب .

وأكد أن ساكنة المقاطعة كانت علي قدر كبير من المسؤولية طيلة الحملة مبرزا ضرورة مواصلة التحسيس والتعبئة حتى يصوت الجميع للوائح الحزب دعما لخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

بدوره أكد منظم السهرة السيد محمد محفوظ ولد الشيخ القاضي (عيداه) تمسكهم المطلق بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتشبثهم بالنهج الإصلاحي السديد الذي تسير عليه البلاد بقيادته من أجل بناء الوطن، داعيا جميع الجماهير إلى التصويت بكثرة يوم الاقتراع لمرشحي الحزب لكي تتواصل مسيرة النماء في موريتانيا.

آخر تحديث : 30/08/2018 18:00:47