الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ينظم مهرجانا جماهيريا بمقاطعة دار النعيم

نواكشوط,  30/08/2018
نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة مهرجانا جماهيريا بحي" لقريكه" بمقاطعة دار النعيم لدعم مرشحي الحزب واستقطاب أكبر عدد من الناخبين للتصويت في الاستحقاقات البلدية والنيابية والجهوية المقررة يوم السبت القادم.

وثمنت المنسقة الجهوية للحملة الانتخابية للحزب على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم ، الحضور المتميز للمهرجان والذي يعكس تعلق سكان المقاطعة بأهداف ومبادئ حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ووفائهم بالتزاماتهم ووقوفهم إلى جانب خياراته .

وبينت ان التصويت لمرشحي الحزب هوالخيار الأفضل لاستمرار ودعم نهج الإصلاح والتنمية الذي يقوده رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز،مؤسس الحزب ،مضيفة ان مقاطعة دار النعيم حظيت بعناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية حيث استصحلت أراضيها واصبحت صالحة للسكن وشيد بها البنى التحتية والمرافق الخدمية الضرورية للمواطن.

ودعت الجميع للتصويت للوائح الحزب دون تمييز و الى ضرورة التأني خلف الستار والاطلاع بسكينة وهدوء على شعار الحزب على اللوائح الانتخابية.

واجمعت مداخلات مسؤولي الحملة ومرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية والفاعلين الحزبيين خلال المهرجان على تثمين الانجازات التي تحققت في ظل قيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والتي طالت كافة مجالات الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، مؤكدين على ضرورة مواصلة هذه الانجازات من خلال حصول الحزب على اغلبية ساحقة في البرلمان والمجالس البلدية والجهوية في الاستحقاقات المقبلة.

آخر تحديث : 30/08/2018 15:54:32