الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ينظم مهرجانا انتخابيا في ساحة ابن عباس

نواكشوط,  30/08/2018
نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية"تواصل " مساء امس الاربعاء في ساحة ابن عباس مهرجانا انتخابيا في اطار الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر 2018.

واستعرض رئيس الحزب السيد محمد محمود ولد سيدي في كلمة امام انصاره ومؤيديه الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، داعيا الناخبين الى التصويت لمرشحي الحزب دعما للتغيير الذي يسعى اليه الحزب وفي مقدمته تحسين اوضاع البلد حسب تعبيره .

وخلال المهرجان تحدث المرشح الاول على اللائحة الجهوية لنيابيات نواكشوط السيد محمد ولد محمد أمبارك فاوضح "أن حزب تواصل حزب سياسي ينتمي لموريتانيا ويدافع عنها وعن مشاكلها ، ويحرص على تكريس الوحدة الوطنية وتجسيدها بشكل ملموس على أرض الواقع".

وبدوره دعا نائب مدير الحملة الانتخابية للحزب السيد إدريس كمرا سكان نواكشوط للتصويت للوائح حزب تواصل من اجل القضاء على الفقر والبطالة، مشددا على ضرورة التحسيس فيما يتعلق بطريقة كيفية التصويت في هذا الاقتراع الهام.

واجمع المتدخلون خلال هذا المهرجان الذي وصفوه بالحاشد على اهمية التصويت لمختلف لوائح الحزب من اجل تجسيد العدالة والاصلاح .

آخر تحديث : 30/08/2018 12:28:17