الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

مقاطعة عرفات: مبادرات وأمسيات انتخابية لدعم خيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

نواكشوط,  29/08/2018
شهدت مقاطعة عرفات مع اقتراب انتهاء الحملة الانتخابية تنظيم عدة مبادرات وسهرات تأطيرية وتحسيسية لدعم خيارات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ومساندة لوائحه المترشحة بالمقاطعة.

وفي هذا الاطار نظمت كتلة دعم خيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالقرب من "سوق مكة" بعرفات مهرجانا جماهيريا دعت فيه جميع مناضليها وأنصارها للتصويت على جميع لوائح الحزب.

وشكر منسق حملة الحزب على مستوى نواكشوط الجنوبية السيد جا مختار ملل، أعضاء المبادرة على دعمهم المتواصل لمسيرة البناء والتصحيح ولخيارات الحزب والذي ترجموه في عدة مرات.

وقال انهم مطالبون بالحضور بكثرة يوم الخميس القادم لحضور مهرجان كبير لم تشهد منطقة نواكشوط مثله من قبل ، مطالبا اياهم بالعمل على استرجاع مقاطعة عرفات من خلال التصويت المكثف يوم الاقتراع.

بدوره اوضح رئيس كتلة دعم خيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد احمد طالب ولد المعلوم، ان هذه التظاهرة تدخل تمشيا مع ارادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادفة الى مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي عرفتها البلاد منذ 2009 وشملت كافة المجالات التنموية.

واضاف ان جميع مناضلي وانصار الكتلة سيصوتون بنعم لجميع لوائح الحزب بمقاطعة عرفات .

وفي نفس السياق وبالقرب من "سوق عثمان" بمقاطعة عرفات تم تنظيم أمسية فنية وتأطيرية لدعم لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، اوضح خلالها منسق الحملة على مستوى نواكشوط الجنوبية السيد جا مختار ملل، أهمية العمل على كسب اصوات ناخبي المقاطعة.

بدورها اوضحت رئيسة المبادرة السيدة آمنة بنت الحاج، المنسقة المساعدة على مستوى نواكشوط الجنوبية، أن هذه الأمسية هدفها هو التركيز على محاكاة طريقة التصويت أمام الناخبين حتى لا تؤثر البطاقات اللاغية على نتيجتهم يوم الاقتراع.

وقالت إن المبادرة ستعمل يوم الاقتراع على وجود مجموعة من الشباب تحمل لوائح الحزب أمام جميع مكاتب التصويت بالمقاطعة لتوعية الناخبين وتحسيسهم حول العملية الانتخابية.

ودائما في مقاطعة عرفات وعند" سوق لكبيد" نظم الحزب لذلك الليلة البارحة سهرة انتخابية حضرها أعضاء الحملة وجمع من انصار الحزب ومناضلية.

وتميزت السهرة بمداخلات لأعضاء الحملة تمحورت حول ضرورة التعبئة والتحسيس بالعملية الانتخابية ضمانا للحد من الاصوات اللاغية في هذه الاستحقاقات الهامة وخاصة في هذه المقاطعة التي تعد من اكبر مقاطعات نواكشوط.

كما بين مرشحو الحزب ان المقاطعة تتطلب عملا جادا لتنميتها وتحسين وضعيتها على كافة الاصعدة ، مطالبين بالتصويت لجميع لوائح الحزب بالمقاطعة.
آخر تحديث : 29/08/2018 12:06:54