الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

المنسقية العامة لحملة اللائحة الوطنية للنساءبحزب الاتحاد تنظم أمسية انتخابية وتحسيسية

نواكشوط,  28/08/2018
نظمت المنسقية العامة لحملة اللائحة الوطنية للنساء على مستوى كافة الدوائر الانتخابية الوطنية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، مساء اليوم الثلاثاء بمقرها المركزي في نواكشوط، أمسية انتخابية وتحسيسية .

وتهدف هذه الأمسية إلى مضاعفة جهود التعبئة التي تقوم بها المنسقية في إطار الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع سبتمبر المقبل.

كما يهدف اللقاء إلى التحضير لاستقبال حاشد تنظمه المنسقية والنساء الفاعلات في الحزب لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز غدا بعد عودته من سلسلة الزيارات التي أداها لبعض عواصم ولاياتنا الداخلية، وللتحضير للمهرجان الختامي لحملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المقرر يوم الخميس القادم الموافق 30 أغشت الجاري في نواكشوط.

وأكدت المنسقة العامة السيدة زينب منت اعل سالم، في كلمة لها خلال هذه الأمسية، على الأهمية التي تحظى بها المرأة في البرامج والخطط التي تُعدها وتنفذها الحكومة بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، والرامية إلى إعطائها المكانة اللائقة بها في المجتمع .

وأضافت أن هذه العناية عززت حضور المرأة ومشاركتها في المسار التنموي للبلاد من خلال وصولها لمراكز صنع القرار.

ودعت كافة مناضلي الحزب إلى التصويت المكثف لمرشحي الحزب في اللوائح الخمس في النيابيات والبلديات والمجالس الجهوية يوم الاقتراع.

وتعاقب على المنصة عدد من النساء الاتحاديات والفاعلات في الحزب اللاتي انصبت مداخلاتهن في نفس الاتجاه.
آخر تحديث : 28/08/2018 21:09:03