الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

الحملة الإنتخابية تتواصل بالحوض الغربي في جو من الطمأنينة والتنافس الايجابي

لعيون,  28/08/2018
تتواصل في ولاية الحوض الغربي فعاليات الحملة الإنتخابية الممهدة الإقتراع فاتح سبتمبر المقبل في جو تطبعه السكينة والطمأنينة.

وفي هذا الإطار نظم حزب الإتحاد من اجل الجمهورية الليلة البارحة بمدينة لعيون سهرة دعائية حضرها المنسق الجهوي لحملة الحزب على مستوى الولاية السيد اسلمو ولد سيد المختار ومرشحو لوائح الحزب وجمع من مناضليه ومؤيديه.

واستعرض المتحدثون خلال هذه السهرة الدعائية مميزات برنامج مرشحي حزبهم الانتخابي، داعين مناضلي ومناضلات الحزب الى التوجه بكثافة الى مكاتب الاقتراع لضمان فوز مرشحي الحزب دون استثناء في الشوط الأول من هذه الاستحقاقات.

و اجمع المتدخلون على ضرورة التصويت بكثرة يوم الإقتراع، مبينين كفية الإدلاء بالتوصيت يوم الاقتراع والحذر من ارتكاب أخطاء أثناء العملية.

وعلى مستوى مقاطعة كوبني نظم حزب العدالة والمساواة الليلة البارحة أمسية انتخابية استعرض خلالها منسقو حملة الحزب مضامين برناج الحزب الإنتخابي "مشيدين بكفاءة ونضج مرشحيهم وقدرتهم على تحمل المسؤولية".

ودعا مرشح الحزب للنيابيات السيد احمد طالب ولد كابر منتسبي الحزب ومناصريه الى التصويت بكثرة معتبرا" أن نجاح لوائح حزبه بداية لتطوير وازدهار مقاطعة كوبني".

آخر تحديث : 28/08/2018 14:08:53