الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

مقاطعة الرياض: أحزاب سياسية تواصل مهرجاناتها الانتخابية لكسب ثقة الناخب

نواكشوط,  27/08/2018
تتواصل المهرجانات الانتخابية على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية في تسابق مع الزمن لايصال خطاباتها السياسية وعرض برامجها الانتخابية للحصول على أكبر كتلة انتخابية في اقتراع فاتح سبتمبر المقبل.

وضمن هذا السياق نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) مساء أمس الأحد مهرجانا جماهيريا عند الكلم 10 بالرياض تحت شعار" بشائر النصر".

وأكد مرشح الحزب على رأس اللائحة الجهوية على مستوى نواكشوط السيد محمد ولد محمد امبارك ، "ان حزب تواصل ظل حريصا عبر تاريخه النضالي على تقديم الكفاءات التي تتمتع بالنزاهة لقيادة العمل العمومي وخاصة في الوظائف الانتخابية" على حد تعبيره.

من جهة أخرى ترأس السيد با الحسن حمادي(بالاس) رئيس حزب قوس قزح، مهرجانا شعبيا مساء مساء أمس في الفضاء الثقافي عند الكلم 09 بمقاطعة الرياض استعرض فيه نهج حزبه السياسي وما قدمه من جهد في الحوار الوطني الأخير لتطوير الديمقراطية، داعيا سكان الرياض للتصويت بكثرة يوم الاقتراع لصالح لوائح الحزب من أجل تطبيق برنامجه وتعزيز المكتسبات التي تحققت في العشرية الأخيرة من حكم رئيس الجمهورية.

و أشاد مرشحوا الحزب خلال مداخلاتهم بالحضور المتميز للمهرجان، داعين إلى التعبئة والتحسيس بلوائح الحزب على اللائحة الانتخابية تفاديا للأخطاء.
آخر تحديث : 27/08/2018 10:37:21