الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ينظم أمسية انتخابية بمقاطعة الرياض

نواكشوط ,  26/08/2018
في اطارالحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر المقبل نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة أمسية انتخابية في مقاطعة الرياض.

وقد أكد منسق حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية السيد مختار ملل جا، خلال مهرجان شعبي نظم بالساحة الواقعة قرب مقر بلدية الرياض تحت شعار" مهرجان التحدي" امتنانه لأطر الحزب بالمقاطعة على جودة التنظيم والتحضير الجيد للمهرجان.

كما شكر مناضلي الحزب بالمقاطعة على تشبثهم بمؤسس الحزب السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية وبخياراته ، مبينا ان التصويت لمرشحي الحزب سيمكن من مواصلة الانجازات وتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية التي اصبحت ماثلة للعيان .

وبدوره استعرض مرشح الحزب لبلدية الرياض الدكتور عبد الله ولد ادريس، ابرز مضامين برنامجه الانتخابي ، داعيا الشباب والنساء ومختلف الفاعلين بالرياض الى التصويت للوائح الحزب و كسب التحدي يوم الاقتراع.

وفي مقاطعة عرفات نظم الحزب كذلك مهرجانا انتخابيا مساء أمس السبت ترأسه منسق الحملة على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية السيد مختار ملل جا، لدعم مرشحي لوائح الحزب على مستوى المقاطعة.

واوضح أن حجم الحضور يعكس تعلق ساكنة عرفات بخيارات الحزب وبمواصلة مسيرة البناء و الاصلاح التي انتهجها رئيس الجمهورية .

من جهته طالب مرشح الحزب لبلدية عرفات السيد محمد محمود ولد أحمد جدو، مناضلي الحزب بتحمل مسؤولياتهم في عملية التحسيس والتعبئة بالعملية الانتخابية وذلك لاعتقاده بانها هي الاهم في انجاح لوائحهم.

آخر تحديث : 26/08/2018 13:42:13