الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب التحالف الشعبي التقدمي ينظيم مهرجانا انتخابيا بدار النعيم

نواكشوط,  26/08/2018
نظمت منسقية الحملة الجهوية لحزب التحالف الشعبي التقدمي لانتخابات فاتح وال15 سبتمبر على مستوى مقاطعة دار النعيم بنواكشوط الشمالية الليلة البارحة مهرجانا شعبيا تخللته أمسية ثقافية.

وبهذه المناسبة ثمن المنسق الجهوي للحملة على مستوى انواكشوط الغربية الدكتور محمد الأمين ولد الناتي تنظيم هذا المهرجان وشكر القائمين على تنظيمه في هذا الوقت المناسب. وقال إن التصويت للوائح الحزب يعتبر تصويتا للأمن والاستقرار وتنمية وتطوير البلد وصونا لكرامة المواطن ، مؤكدا أن برنامج الحزب يهتم ببناء موريتانيا.

بدوره استعرض السيد محمد ولد أعليات مدير حملة الحزب على مستوى دار النعيم خلال المهرجان برامج مرشحي الحزب للبلديات والنيابيات والجهويات على مستوى المقاطعة مطالبا السكان بالتصويت لهم في اقتراع 1 سبتمبر المقبل.

أما المترشح لمنصب عمدة المقاطعة السيد عمار ولد سيد احمد فقد حث مناضلي الحزب على الإقبال بكثرة على التصويت يوم 1 سبتمبر، بعد ذلك توالت مداخلات مرشحي الحزب على مستوى مقاطعة دار النعيم حيث انصبت على مضامين البرنامج الانتخابي للمرشحين واستنهاض همم مناضليهم ومناصريهم لضمان فوزهم في هذه الانتخابات البلدية والنيابية والجهوية لتي اعتبروها كفيلة بتغيير وجه المقاطعة نحو الأفضل.

آخر تحديث : 26/08/2018 12:58:32