الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

اترارزة: تشكيلات سياسية مختلفة تواصل حملاتها الانتخابية لكسب ود الناخبين

اترارزة,  26/08/2018
نظمت عدة تشكيلات سياسية مختلفة بولاية اترارزة مهرجانات وأمسيات انتخابية لكسب ود الناخبين وعرض برامجهم الانتخابية للاستحقاقات البلدية والنيابية والجهوية فاتح شهر سبتمبر المقبل.

وفي هذا السياق نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الليلة البارحة بمدينة روصو أمسية انتخابية حضرها مرشحو الحزب وعدد من الأطر والفاعلين السياسيين بالمقاطعة.

ودعا المتحدثون مناضلي الحزب الى العمل الجاد والمنافسة الايجابية، مشيدين ببرنامجهم الانتخابي الذي" يسعى الى تحسين ظروف المواطنين"، مطالبين اياهم بالتصويت بكثرة لصالح مرشحيهم يوم الاقتراع.

من جهة أخرى ترأس السيد بيجل ولد هميد، رئیس حزب الوئام الدمقراطي الاجتماعي مساء امس بمدينة روصو مهرجانا جماهيريا أكد فيه قدرة الحزب على كسب الرهان والفوز مرة ثانية ببلدية روصو، مشيدا بالإنجازات التي حققها الحزب على مستوى البلدية في مأموريته المنصرمة.

كما طالب مرشحي الحزب خلال مداخلاتهم بضرورة التحسيس والتعبئة بالعملية الانتخابية حتى لا تضيع أصواتهم ضمن البطاقات اللاغية.

وفي بلدية التاكلالت التابعة لمقاطعة المذرذرة نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء امس السبت مهرجانا جماهيريا لعرض برنامجه الانتخابي حضره عدد من الفاعلين السياسيين بالبدلية .

واجمع المتدخلون على اهمية هذه الاستحقاقات في الحفاظ على المكاسب التي تحققت بالبلد ، مطالبين بالتمسك بخيارات الحزب ومبادئه والعمل على انجاح مرشحيه يوم الاقتراع.

كما نظم الحزب كذلك الليلة البارحة ببلدية امبلل التابعة لمقاطعة كرمسين، أمسية انتخابية حث خلالها مرشحو الحزب عن برامجهم الانتخابية ، داعين مناضليهم إلى التعبئة والعمل من أجل كسب الرهان والفوز بهذه الاستحقاقات
آخر تحديث : 26/08/2018 11:16:40