الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ينظم تجمعا انتخابيا في مقاطعة لكصر

نواكشوط,  26/08/2018
نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء أمس السبت تجمعا انتخابيا قرب كارفور ولد اماه بمقاطعة لكصر بهدف استقطاب أكبر عدد من الناخبين للتصويت لمرشحيهم في الاقتراع القادم.

وثمن المنسق الجهوي للحملة الانتخابية للحزب على مستوى نواكشوط الغربية الدكتور محمد الامين ولد الشيخ "هذا الحضور المتميز الذي يعكس تعلق سكان المقاطعة بأهداف ومبادئ حزب الاتحاد ووفائهم بالتزاماتهم ووقوفهم في وجه الدعايات المغرضة" .

وأكد ان التصويت لحزب الاتحاد هو وفاء للانجازات الكبرى التي تحققت في العقد الأخير ودعم لاستمرارية نهج الإصلاح والتنمية التي يقودها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حتى تتحقق كل طموحات الشعب الموريتاني .

واعتبر مرشح الحزب لمنصب عمدة بلدية لكصرالسيد السالك ولد عمار ترشيحه لهذا المنصب الهام تكليف بمهمة كبيرة سيسعى لتحقيقها وهي خدمة ساكنة لكصر وبذل كل الجهود من اجل تطوير الخدمات في هذه المقاطعة الهامة .

وخلال المهرجان اكدت المتحدثات على الانجازات التي تحققت للمراة في ظل قيادة رئيس الجمهورية وفي مقدمتها قانون النسبية الذي يمنح المرأة 20% من مقاعد البرلمان ويفرض على الأحزاب السياسية اشراك المراة حتى تكون في مقدمة صانعي القرار .

وتميز التجمع الانتخابي بعرض فييديو يوضح للناخبين الطريق الصحيحة للادلاء بأصواتهم خلال الاقتراع الأول من نوعه من حيث عدد الأحزاب المشاركة.
آخر تحديث : 26/08/2018 15:35:40