الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ينظم مهرجانا انتخابيا في مقاطعة تيارت

نواكشوط,  26/08/2018
نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء أمس السبت بملعب مقاطعة تيارت في نواكشوط مهرجانا انتخابيا خصصه لحشد مناضليه في المقاطعة وحثهم على التصويت بكثرة لصالح مرشحيه في المجالس البلدية والنيابية والجهوية.

وتميز هذا المهرجان الذى حضره المنسق المقاطعي لحملة الحزب السيد محمد ولد أشريف أحمد وأعضاء المنسقية المقاطعية لحملة الحزب والمسؤولين الحزبيين وأعضاء اللوائح المترشحة على مستوى مقاطعة تيارت بإعلان لائحتين من شباب المقاطعة انسحابهما من حزبين سياسيين وانضمامهما لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية وذلك استجابة لنداء فخامة رئيس الجمهورية حسب المعنيين.

وعبر المتدخلون بالمناسبة من المنسقية المقاطعية للحملة والمرشحين والمسؤولين الحزبيين على مستوى مقاطعة تيارت عن "ثقتهم المطلقة في مناضلي ومناضلات الحزب في هذه المقاطعة بفضل وعي ساكنتها والتزامها الحزبي وتمسكها الدائم بالخيارات الوطنية وهو ما يعول عليه الحزب لنجاح جميع لوائحه البلدية والنيابية والجهوية في الشوط الأول من الانتخابات المقبلة".

ودعا المعنيون مناضلي الحزب ومن خلالهم ساكنة مقاطعة تيارت إلى مواصلة التحسيس والتوجيه والتوعية وغيرها من العمل الميداني لتمكين الناخبين من سحب بطاقات الناخب والتعرف على أماكن تصويتهم في الوقت المناسب والحيلولة دون وقوع الأخطاء في عملية التصويت الذي سيكون سببا في ضياع كثير من أصوات الناخبين مالم تكن هناك عمليات تحسيس وتوعية ميدانية واسعة بهذا الخصوص.

وأجمع المتدخلون بالمناسبة على ضرورة التصويت لكل لوائح الحزب واحترام تعليماته بهذا الخصوص للابقاء على مقاطعة تيارت خالصة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذى يخدم الساكنة والحزب معا.
آخر تحديث : 26/08/2018 11:01:57