الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ينظم مهرجانا انتخابيا بمقاطعة السبخة

نواكشوط,  26/08/2018
نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الليلة البارحة مهرجانا انتخابيا بمقاطعة السبخة بولاية تواكشوط الغربية بحضور مناضلي ومناضلات الحزب ومناصريه على مستوى هذه المقاطعة.
وشكر المنسق الجهوي للحملة على مستوى نواكشوط الغربية الدكتور محمد الامين ولد الشيخ في كلمة له خلال المهرجان القائمين على تنظيم هذا الحفل الانتخابي في هذا الوقت الذي دخلت فيه الحملة اسبوعها الثاني، مضيفا ان سكان السبخة عرفوا بالامانة والوفاء للحزب وخياراته الوطنية وباهتمامهم بالامن والاستقرار و الحرص على الوحدة الوطنية.

وقال ان الحضور المتميز لهذا المهرجان يدل على تمسك سكان السبخة بالمشروع التنموي لخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادف إلى بناء موريتانيا دولة مزدهرة ينعم فيها المواطن بالمساواة والامن والاستقرار والعيش الكريم، مشيرا إلى أن ان التصويت للوائح الحزب يعتبر تصويتا للأمن والاستقرار وتنمية وتطوير البلد وصونا لكرامة المواطن .

وطالب المنسق من سكان السبخة ان يكونوا عند حسن ظن الحزب بهم وان يفندواماهوشائع عنهم من طرف خصومهم.
وتميز المهرجان بمداخلات لطاقم الحملة الجهوي والمقاطعي اجمعوا خلالها على أهمية هذه الانتخابات، داعين الى تكريس النهج القويم الذي ينتهجه رئيس الجمهورية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وطالبوا القواعد الحزبية بتنظيم حملة تحسيسية من بيت إلى بيت لشرح الآليات المطلوبة للتصويت للوائح الحزب بصورة موحدة لتجنب الاخطاء المحتملة بسبب كثرة المترشحين في هذه الاستحقاقات.

وجرى المهرجان بحضور عضو المنسقية الجهوية المسؤولة عن السبخة واللائحة الوطنية للنساء وفيدرالي نواكشوط الغربية و أعضاء منسقية الحملة على مستوى المقاطعة ومسؤوليها ومرشحي الحزب للنيابيات والبلديات والمجالس الجهوية.


آخر تحديث : 26/08/2018 10:04:28