الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

الاتحاد من اجل الجمهورية ينطم نشاطات انتخابية بعاصمة ولاية الحوض الشرقي

النعمة ,  25/08/2018
نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ليلة البارحة بمدينة النعمة مسيرة بالسيارات جابت مختلف شوارع المدينة لتتحول بعد ذلك الى مهرجان انتخابي في مقر الحزب من اجل استقطاب الناخبين وتعبئتهم للتصويت لمرشحيه .

وشكر المنسق الجهوي للحزب بولاية الحوض الشريقي الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سديا منظمي المسيرة من مناضلي الحزب على تواجدهم المكثف الذي يبرهن على ولائهم له، وهو ما يؤكد تصويتهم يوم فاتح سبتمبر للوائح مرشحيه في النيابيات والبلديات والمجالس الجهوية.

كما شكر السيد المنسق كل من انسحب من لوائح حزبية اخرى والتحق بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية ، مؤكدا ان ذلك هو الطريق الصحيح نظرا لان الحزب هو الضامن الوحيد للتنمية والامن والاصلاح وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

وتمحورت مداخلات فاعلي الحزب ومرشحيه خلال المهرجان حول ضرورة تكثيف الجهود لتعبئة وتحسيس الناخبين حول طريقة التصويت يوم الاقتراع .

وشكر مدير حملة الحزب بمقاطعة النعمة السيد دداهي ولد الغيلاني المنخرطين الجدد في حزب الاتحاد استجابة لنداء رئيس الجمهورية للتصويت على خيارات الحزب، مطالبا الفاعلين السياسيين بمواصلة التحسيس من باب الى باب لضمان نجاح مرشحي الحزب في الشوط الاول من انتخابات سبتمبر القادم.

تجدر الاشارة الى ان المنسق الجهوي ترأس عدة اجتماعات موسعة في مقاطاعت دكني وامرج ضمن جولة تقوده الى جميع مقاطعات الولاية.
آخر تحديث : 25/08/2018 19:17:59