الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

ألاك: مجموعة من الأحزاب السياسية تنظم أنشطة انتخابية مختلفة

ألاك,  25/08/2018
تتواصل لليوم التاسع على التوالي الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح و 15 سبتمبر المقبل، على مستوى ولاية لبراكنة، في جو يطبعه التنافس الإيجابي والالتزام بقواعد وضوابط اللعبة الديمقراطية واحترام الآخر .

وفي هذا الإطار نظمت مجموعة من الأحزاب السياسية أنشطة انتخابية دعت فيها إلى التصويت لصالح مرشحيها في الاستحقاقات النيابية والجهوية والبلدية المقبلة.

فقد نظم حزب المستقبل الليلة البارحة بمقر منسقيته الجهوية في ألاك مهرجانا دعائيا استعرض خلاله المرشحان على رأس اللائحة الوطنية ولائحة النساء السيدان الساموري ولد بي والمعلومة منت بلال، الخطوط العريضة لبرامج مرشحي الحزب للاستحقاقات المقبلة، مؤكدين أنها تلامس حياة المواطنين وتعمل على الرفع من مستواهم المعيشي وحل جميع مشاكلهم.

وأضاف المرشحان أن حزب المستقبل يعتمد استراتيجية تهدف إلى ترشيد المال العام وتسييره تسييرا مُحكما يؤدي إلى استفادة كل المواطنين وإشراكهم في بناء الوطن والنهوض بالاقتصاد الوطني، كما شدد المرشحان على ضرورة المحافظة على الوحدة الوطنية وتقويتها والتمسك بالثوابت الوطنية وصيانتها واحترامها .

وأكد مرشح حزب المستقبل لعمدة بلدية ألاك السيد الدوف ولد جهلول، بدوره، أن الهدف من ترشحه هو خدمة ساكنة المدينة وتمكينهم من الولوج لخدمات المدينة والعمل على نظافتها.

ونظم كذلك حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، من جانبه، الليلة البارحة سهرة دعائية في مدينة ألاك ضمن الحملة الانتخابية الممهدة لفاتح و 15 سبتمبر المقبل، حث خلالها منسق حملة الحزب على مستوى المقاطعة السيد عالي ولد أند كجلي الناخبين على ضرورة إتقان الطريقة الصحيحة للتصويت والتثبت من شعار الحزب والتواجد بكثرة أمام مكاتب التصويت يوم الاقتراع والتصويت لمرشحي الحزب .

وتمحورت مداخلات المترشحين وبعض أعضاء الحملة اللذين حضروا السهرة حول ضرورة التصويت لجميع لوائح الحزب على حد السواء، والعمل على تعبئة وتحسيس الناخبين حول طريقة التصويت والإقبال بكثرة على مكاتب التصويت يوم الاقتراع والإشادة بالإنجازات التي تحققت خلال السنوات القليلة الماضية والتأكيد على أنها تصب كلها في مصلحة المواطن وبناء الوطن، والتشديد على ضرورة صيانتها وتعزيزها من خلال التصويت لمرشحي الحزب .

كما نظم حزب الوئام صباح اليوم السبت بمقر حملته بألاك مهرجانا انتخابيا في إطار الحملة الممهدة لاقتراعي سبتمبر القادم، حث خلاله رئيس الحزب السيد بيجل ولد هميد منتسبي الحزب والناخبين في ألاك على ضرورة التصويت للوائح الحزب التي ينفرد بها والتي يشترك فيها مع غيره على حد السواء، مبينا أهمية التقيد بميثاق الحزب والالتزام بتعليماته وقبول خياراته.

وتمحورت مداخلات المرشحين وأعضاء طاقم الحملة الحاضرين على أهمية تعبئة الناخبين حول شعار الحزب والطريقة الصحيحة للتصويت، واستعراض برامج المرشحين وشرحها والتأكيد على أنها تهدف لمصلحة المواطن وبناء الوطن.
آخر تحديث : 25/08/2018 17:50:19