الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

توجنين: تنظيم أمسية انتخابية دعما لمرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

نواكشوط,  25/08/2018
شهدت مقاطعة توجنين الليلة البارحة فعاليات امسية انتخابية وفنية لدعم مرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في اقتراع فاتح سبتمر المقبل، بمبادرة من السيدة توت بنت الركاد عضو لائحة المجلس الجهوي في نواكشوط المقدمة من طرف الحزب لخوض هذه الاستحقاقات.

وخلال هذه الامسية التي حضرها جمع من مناضلي ومناضلات الحزب أشادت منسقة حملة الحزب على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم بالحضور المتميز للفاعلين السياسين والشباب والنساء في هذه الامسية.

واضافت ان الامسية تدخل ضمن انشطة مبادرات مماثلة تهدف إلى تعبئة سكان مقاطعة توجنين من اجل التصويت لاستمرار نهج التقدم والبناء الذي ارسى دعائمه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز من خلال نهضة اقتصادية شملت جميع المجالات .

وبينت المنسقة ان التصويت على مرشحي لوائح الحزب في جميع الدوائر الانتخابية ترجمة فعلية لمواصلة مشوار تشييد البنى التحتية من مستشفيات ومدارس متنوعة في شكلها ومضمونها وجامعات وملاعب ودور للشباب وموانئ ومطارات، وكذاك وضع مقاربة أمنية أعادت للبلد ثقة الشركاء في التنمية.

وطالبت الأطر والمثقفين والشباب بحملة توعية شاملة على طريقة التصويت على اللوائح لصالح شعار الحزب يوم الاقتراع.
ومن جانبها ثمنت مرشحة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية لرئاسة المجلس الجهوي في نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك جهود صاحبة المبادرة التي مكنت من حشد هذا الكم من مناضلي ومناضلات الحزب للحضور.

ودعت الجميع إلى التصويت لصالح مرشحي لوائح الحزب ، مؤكدة أن الفوز برئاسة أول مجلس جهوي في نواكشوط يعتبر نصرا للحزب وخطوة هامة لإعطاء نواكشوط مظهرا يليق بسمعة البلد.

وبدورها شكرت صاحبة المبادرة السيدة توت بنت الركاد طاقم الحملة على جهودهم الرامية الى توعية وتحسيس المواطنين حول اهمية التصويت لمرشحي الحزب.
ودعت سكان توجنين جميعا الى التصويت لصالح لوائح حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الجهوية والنيابية والبلدية، مطمئنةالمنسقية الجهوية للحملة على أن سكان توجنين سيكونون في الموعد يوم الاقتراع.

واجمع المتدخلون خلال هذه السهرة الانتخابية على ضرورة توعية المواطنين حول طريقة التصويت يوم الاقتراع لتجنب الاخطاء المحتملة اثناء عملية التصويت.

هذا وتخللت فعاليات هذه الامسية وصلات غنائية وموسيقية لفرق فنية انعشت الحفل باناشيد تشيد بخصال مرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وببرامجهم الانتخابية.
آخر تحديث : 25/08/2018 13:44:49