الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

عرفات: حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ينظم مهرجانا جماهيريا لعرض برامج مرشحيه

نواكشوط,  25/08/2018
نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) مساء أمس الجمعة بمقاطعة عرفات مهرجانا جماهيريا حضره ممثلون عن بعض أحزاب المنتدى لدعم مرشحي الحزب على مستوى المقاطعة.

ورحب مدير حملة الحزب على مستوى المقاطعة الناجي ولد الإمام، بممثلي أحزاب المعارضة المشاركين في المهرجان وبالحضور الكبير الذي يدل على تمسك سكان عرفات بخيارات الحزب وقناعتهم ببرنامجه الانتخابي حسب تعبيره.

وبين أن هذه الانتخابات تكتسي طابعا خاصا من حيث حجم التنافس الكبير الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع لإنجاح لوائح الحزب البلدية والنيابية و الجهوية .

وبدوره أوضح مرشح تجمع بعض أحزاب المنتدى وحزب تواصل لبلدية عرفات السيد الحسن ولد محمد أن حجم هذا المهرجان يدل على وفاء مناضلي عرفات .

واستعرض الانجازات التي حققها على مستوى البلدية خلال السنوات العشر الماضية بموارد البلدية الخاصة والتي شملت "توسعة بعض المؤسسات الموجودة كالبلدية والمستشفيات والمساجد، إضافة إلى اقتناء صهريج لصرف المياه واقتناء مولد كهربائي للبلدية والمركز الصحي المجاور لها وإنشاء سجل للفقراء" .

وتعاقب على منصة الخطابة ممثلي بعض أحزاب المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة الذين أشادوا "بخيارات الحزب وببرنامجه الطموح لحل مشاكل مقاطعة عرفات"، داعين إلى التصويت بكثرة يوم الاقتراع لصالحهم.
آخر تحديث : 25/08/2018 12:19:32