الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي الوطني يدعو الموريتانيين إلى انتقاء نخبة تخدم الوطن والمواطن

نواكشوط,  25/08/2018
دعا رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي الوطني السيد عالي ولد العباس كل الموريتانيين إلى انتهاز فرصة هذه الانتخابات المصيرية لانتقاء نخبة قادرة بكفاءاتها وحسها الوطني على خدمة الوطن والمواطن والخروج من دوامة معارضة ترفض كل شيء وموالاة تبارك كل شيء إلى فرز نخبة تدرك مالها وما عليها في عملية البناء والتقدم التي تعيشها موريتانيا حاليا بعيدا عن التجاذبات العقيمة حسب تعبيره.

وأضاف رئيس الحزب خلال سهرة انتخابية نظمها الليلة البارحة بمقاطعة تفرغ زينه في نواكشوط أن فرصة تمكين المواطنين من تحقيق تطلعاتهم المشروعة في الرفاه والتقدم تكمن في مستوى وعيهم بحجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم في اختيار الأفضل لقيادة معركة البناء والتقدم التى تعيشها البلاد والدفع بنخبة سياسية وبرلمانية جادة إلى واجهة الأحداث.

ودعا رئيس الحزب المواطنين الموريتانيين في عموم البلاد إلى التصويت لصالح مرشحي حزبه الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة للارتقاء بالعمل البرلماني والجهوي إلى أعلا المستويات -حسب تعبيره-.

وبدوره أوضح الأمين العام لحزب الاتحاد الديمقراطي الوطني السيد سيدى محمد مين نحن أن حزبه يحمل مشروعا سياسيا طموحا لمواجهة التحديات الجدية التي تواجه موريتانيا المقبلة على مستقبل واعد بعد نجاحها في تجاوز مراحل صعبة من تاريخها.

وأضاف أن موريتانيا مقبلة على مرحلة مهمة تستوجب مشاركة كل أبنائها في معركة البناء والتقدم بعيدا عن الصراعات التي لا تخدم الوطن ولا المواطن وتعرض مستقبل الجميع للخطر.
آخر تحديث : 25/08/2018 12:12:31