الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

تفرغ زينه: منسقية حملة دعم لائحة نساء حزب الاتحاد تنظم مهرجانا انتخابيا لعرض برامج مرشحي الحزب

نواكشوط ,  25/08/2018
نظمت المنسقية العامة لحملة دعم لائحة النساء بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية الليلة البارحة بمقر الحزب في مقاطعة تفرغ زينه مهرجانا انتخابيا، بحضور السيدة الأولى، مريم بنت أحمد الملقبة تكبر.

واعتبرت المنسقة العامة لدعم حملة لائحة النساء بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، السيدة زينب بنت أعل سالم، أن حضور السيدة الأولى لهذا المهرجان شكل إضافة نوعية لجهود نساء الحزب المشهود لهن بقوة الارادة والحماس في العمل السياسي والصرامة والنزاهة في تسيير الشأن العام.

وذكرت نساء الحزب بحجم المسؤولية الملغاة على عواتقهن في إطار الحملة الانتخابية وما يمكن أن يساهمن به في إطار التحسيس ببرامج الحزب وبالانجازات التي تحققت في البلاد خلال الفترة الأخيرة.

وقالت إن حجم الحضور النسوي لهذا المهرجان يعبر بصدق عن تمسك نساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، بخيارات الحزب واستعدادهن لرد الجميل لفخامة رئيس الجمهورية الذى خص النساء بلائحة وطنية وأشركهن مع الرجال في باقي اللوائح الانتخابية بهدف تمكين المرأة الموريتانية من ولوج المناصب الانتخابية.

وأشاد اعضاء المنسقية و مترشحات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، في مداخلاتهم خلال المهرجان، بالعناية التي يوليها رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، لتفعيل دور المرأة مما مكنها من ولوج كافة المناصب سواء كانت إدارية أو انتخابية الشيء الذي جعلها تتبوء مراكز صنع القرار في البلد.
آخر تحديث : 25/08/2018 12:44:05