الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

تشكيلات حزبية تواصل حملتها الانتخابية على مستوى مقاطعة الرياض

نواكشوط,  25/08/2018
تواصل عدة تشكيلات حزبية حملاتها الانتخابية على مستوى مقاطعة الرياض وسط احتدام التنافس لاستقطاب ود الناخبين واستمالتهم في التصويت لمرشحيهم في اقتراع فاتح سبتمبر المقبل.

وضمن هذا السياق نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الليلة البارحة امسية انتخابية عند ملتقى "طرق ابوظبى " بحي الترحيل للتأكيد على خيارات الحزب وضرورة نجاح لوائحه على مستوى المقاطعة لضمان استمرار برنامج رئيس الجمهورية وانجازاته التي طالت مختلف المجالات .

وشكر منسق الحملة على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية السيد مختار ملل جا ، مناضلي الحزب على الحضور المتميز الذي يترجم تمسك سكان حي الترحيل بخيارات الحزب ، داعيا الى التصويت يوم الاقتراح للوائح الحزب بالمقاطعة.

واجمع المتدخلون في السهرة من اطر الحزب ومناضليه على أهمية التحسيس بالعملية الانتخابية وتبيانها للناخبين حتى يتمكنوا من تفادي بالطاقات اللاغية و الأخطاء الانتخابية .

من جانبه نظم حزب الصواب الليلة البارحة أمسية دعائية بحي الترحيل انتقد فيها رئيس الحزب السيد عبد السلام ولد حرمه ماسماه ترسيخ الفوارق الاجتماعية و ما تشهده البلاد من ظلم وحيف وخاصة في مستويات التعليم والصحة والولوج للمناصب السامية في الدولة.

وبدوره طالب المرشح لبلدية الرياض محمد ولد بديه، انصار الحزب بالتصويت له حتى يتمكن من تطبيق برنامجه الانتخابي الذي يركز على مكافحة الفقر والقضاء على البطالة وبناء المراكز الثقافية والملاعب الرياضية وتنظيف المقاطعة من النفايات المنشرة بها.

وقد شهدت السهرة وصلات غنائية والقاءات شعرية تمجد مرشحي لوائح الحزب .

أما حزب اتحاد قوى التقدم فقد نظم هو الآخر أمسية انتخابية الليلة البارحة بحي الترحيل حضرها عدد من أطر الحزب ومرشحيه للانتخابات البلدية والنيابية والمجالس الجهوية .

وتركزت مداخلا اطر الحزب ومرشحيه على ضرورة التصويت لبرامج الحزب يوم الاقتراع وانتقاد الوضع الاقتصادي والاجتماعي بالبلد وما تعانيه أحياء الترحيل من نقص في المياه وانعدام للكهرباء حسب رأيهم.

كما تحدثوا عن ما ستشهده المقاطعة من انجازات متنوعة وجوهرية في حال فوز مرشحيهم بها ، داعين في الوقت نفسه الى تضافر الجهود لكسب المعركة لصالحهم من خلال التحسيس المستمر بالعملية الانتخابية.
آخر تحديث : 25/08/2018 11:08:09