الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب نداء الوطن ينظم مهرجانا انتخابيا في مقاطعة توجنين

نواكشوط,  25/08/2018
نظم حزب نداء الوطن الليلة البارحة بحي اصويلة في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية مهرجانا انتخابيا وتحسيسيا تخللته سهرة فنية.

ويدخل هذا المهرجان في اطار جهود التعبئة والتحسيس التي يقوم بها الحزب لدعم مرشحيه في الاستحقاقات البلدية والنيابية والجهوية المقررة فاتح سبتمبر المقبل.

وأشاد رئس الحزب السيد داوود ولد أحمد عيشه في كلمة له خلال المهرجان "بالحشد الجماهيري في هذا المهرجان الذي يبرهن على مدى تعلق ساكنة توجنين بمبادئ وأهداف الحزب".

وأوضح ان الحزب وضع في هذه الانتخابات برنامجا يسعى إلى تحقيق آمال وطموحات الشعب الموريتاني في التنمية والصحة والتعليم وكل القضايا التي ترسخ جذور العدالة والمساواة والوحدة الوطنية وتحارب المسلكيات الشاذة الأخرى.

وابرز "ان خيار التصويت يوم الاقتراع على لوائح حزب نداء الوطن خطوة موفقة في تجسيد موريتانيا التي نطمح جميعا لها على أرض الواقع، موريتانيا التي نريدها تعيش في أمن واستقرار وعدالة في توزيع ثرواتها بين مواطنيها" .

وبدوره أوضح المترشح على رأس اللائحة الجهوية لنواب نواكشوط - صاحب المبادرة- السيد محمد عبد الرحمن ولد محمد محمود ولد الديه ان الشباب مطالب اليوم اكثر من اي وقت مضى بالافصاح عن رأيه وطرح قضاياه في الغرفة التشريعية والمشاركة في سن القوانين التي تخطط لمستقبل البلد الذي هوحجر الزاوية في النهوض به اقتصاديا واجتماعيا وتكنلوجيا وسياسيا.

ودعا الشباب إلى المساهمة بشكل فعال في هذه الانتخابات عن طريق التصويت لمرشحي حزب نداء الوطن، مؤكدا ان تصويتهم لحزب نداء الوطن يعبر عن رؤية ثاقبة لمستقبل واعد لموريتاتيا.

أما العمدة المرشح لبلدية توجنين السيد احمد سالم ولد الطالب سيد احمد فقد أشاد بتلبية مناصري الحزب للحضور لهذا المهرجان وهو دليل على قناعتهم الراسخة ببرنامج المرشحين لهذه الانتخابات واستعدادهم للتصويت لصالحها يوم فاتح سبتمبر المقبل.

وتخللت فعاليات المهرجان وصلات غنائية ورقصات فلكلورية لفرق فنية انعشت الحفل باناشيد تشيد ببرامج مرشحي حزب نداء الوطن.
آخر تحديث : 25/08/2018 11:36:15