الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ينظم مهرجانا انتخابيا بالسبخة

نواكشوط,  24/08/2018
نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء امس الخميس مهرجانا انتخابيا بمقاطعة السبخه حضره أعضاء منسقية الحملة على مستوى انواكشوط الغربية و المنسقيات الفرعية بالمقاطعة ومسؤوليها ومرشحي الحزب لاستحقاقات فاتح سبتمبر المقبل .

وفي كلمة له بالمناسة أكد المنسق الجهوي للحملة على مستوى انواكشوط الغربية الدكتور محمد الامين ولد الشيخ على اهمية الحملة وضرورة تكثيف الجهود من اجل التعبئة والتحسيس لكي يكون الناخب على بينة من امره عند الشروع في الاقتراع نظرا لتعقيد العملية الانتخابية وكثرة المترشحين .

وقال ان على مسؤولي الوحدات وهياكل الحزب تعبة المناضلين والقواعد من اجل التصويت لصاح لوائح الحزب لكي تاتي هذه الحملة أكلهاعلى الوجه المطلوب.

واضاف إن التصويت للوائح الحزب يعتبر تصويتا للأمن والاستقرار وتنمية وتطوير البلد وصونا لكرامة المواطن ، مؤكدا ان برنامج الحزب يهتم ببناء موريتانيا والنهوض بها في كافة المجالات التنموية والدبلوماسية .

وتميز المهرجان بمداخلات لطاقم الحملة الجهوي والمقاطعي اجمعوا خلالها على أهمية هذه الانتخابات التي جاءت تتويجا لمسار ناجح من الانتخابات الماضية وتكريسا للنهج القويم الذي ينتهجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وقالوا إن هذه الانتخابات تتميز بنقلة نوعية في مجال بنية الدولة من الناحية المركزية والجهوية باعتماد اللامركزية في تسيير شؤون البلد اليومية من خلال المجالس الجهوية التي ستنصهر فيها الافكار البناءة للمواطن في جميع انحاء البلد.

واضافوا أن حزب الاتحاد يلبي اهتمام وطموحات المواطنين في كافة المجالات،مشيرين إلى الطفرة الملاحظة في كثرة المترشحين.

آخر تحديث : 24/08/2018 22:02:00