الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

سهرة انتخابية في لكصر لدعم مرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

نواكشوط,  24/08/2018
احتضنت مقاطعة لكصر بولاية نواكشوط الغربية الليلة البارحة سهرة انتخابية تخللتها وصلات موسيقية وفنية، وذلك ضمن فعاليات الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع سبتمبر المقبل.

تدخل هذه السهرة المنظمة من طرف مبادرة" داعمون" في اطار دعم مرشحي ولوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الاستحقاقات القادمة.

واشاد المنسق الجهوي للحملة على مستوى نواكشوط الغربية الدكتور محمد الامين ولد الشيخ بهذه المبادرة التي تؤكد تمسك القائمين عليها باهداف ومبادئ الحزب وبرنامجه الانتخابي الذي يسعى الى تعزيز المكتسبات .

واستعرض الانجازات التي تحققت خلال العشرية الاخيرة في كافة المجالات التنموية،داعيا مناضلي الحزب لرص الصفوف والتصويت لكل لوائح الحزب لانه كما قال تصويت للأمن والاستقرار وتنمية وتطوير البلد وصونا لكرامة المواطن.

وأوضحت رئيسة المبادرة السيدة آمنة منت السلطان الملقبة( كريمة) أن الهدف من هذه المبادرة هو دعم خيارات لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لتحقيق الاهداف المنشودة والتشبث بالانجازات التي حققها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وأكدت ، أن المبادرة تضم العديد من الأطر والفاعلين السياسيين والمناضلين الساعين إلى العمل على تعزيز وحدة الحزب للفوز في الاستحقاقات القادمة .


آخر تحديث : 24/08/2018 13:16:58