الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

تواصل فعاليات الحملة الانتخابية في انواذيبو وسط تنافس بين مختلف اللوائح المترشحة

انواذيبو,  24/08/2018
تتواصل على مستوى ولاية داخلت انواذيبو الحملة الانتخابية للبلديات والنيابيات والمجالس الجهوية وسط تنافس إيجابي .
ففي ما اختارت أحزاب تنظيم مهرجانات أو أماسي ليلية تتخللها وصلات غنائية اكتفت أخري ببعض المحلات الموجودة على الشوارع الرئيسية لعرض برامجها الانتخابية عبر مكبرات الصوت المعلقة على هذه المحلات والصور المكبرة لهذا المرشح أو ذاك .
وفي هذا الإطار نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مهرجانا شعبيا بحي صالة في المدينة وسط حضور من مناصري الحزب ومؤيديه .
وأكد منسق الحملة على مستوى الولاية السيد سيدي ولد سالم أن العشرية الأخيرة تميزت بالإصلاح ومكافحة الفساد والرشوة والتخلف والتنمية الاقتصادية على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية مذكرا ببعض المشاريع الكبرى التي عرفتها البلاد.
واستعرض المنسق نماذج من النجاحات التي تحققت خلال العشرية الأخيرة كالتطور الذي عرفه الجيش ومكنه من تأمين الحدود إضافة إلى مشاركته في حفظ الأمن في بعض الدول الإفريقية إضافة إلى النجاحات الدولية التي عرفتها الدبلوماسية الموريتانية والتي كان آخرها تنظيم القمة الإفريقية التي نظمت مؤخرا في نواكشوط . وطالب المنسق بضرورة التصويت للوائح الحزب من اجل مواصلة هذه الانجازات
كما نظم حزب الكرامة تجمعا دعائيا في حي صالة بالمدينة وسط حضور من مؤيدي الحزب أكد خلاله مرشح الحزب للبلدية والنيابية السيد القاسم ولد بلال أن فاتح سبتمبر يعتبر فرصة لسكان انواذيبو من اجل تغير الوضعية الحالية على مستوى البلدية ونواب المدينة على مستوى الجمعية الوطنية مبرزا برنامجه الانتخابي الذي يسعى إلى تحقيقه في حالة فوزه في الانتخابات .
وطالب المواطنين بتحكيم ضمائرهم أثناء عملية التصويت واختيار الأشخاص الذين يمكنهم النهوض بالمدينة ومساعدة جهود الدولة المتعلقة بتنمية الولاية.
كما نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" ليلة البارحة في مقر تابع له في حي دبي تجمعا دعائيا وسط حضور لأنصار الحزب في المدينة.
وطالب مدير حملة الحزب على مستوى الولاية السيد محمد المامي واد أعبيد بالتصويت لصالح مرشحي حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل مذكرا بالدور الذي لعبه نواب الحزب على مستوى الجمعية الوطنية في طرح المشاكل التي يعانى منها المواطن والدفاع عنه .
وأشار ان منح أصوات المواطنين لمرشحي الحزب يعد الطريقة الأمثل لإيجاد نواب يدافعون عن المواطن ويحملون همومه.

آخر تحديث : 24/08/2018 10:33:26