الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

توجنين : حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ينظم أمسية تحسيسية لشرح برامج مرشحيه

نواكشوط,  24/08/2018
نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة أمسية انتخابية وتحسيسية بمقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية لشرح مضامين البرامج الانتخابية لمرشحيه.
وثمنت منسقة حملة الحزب على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية السيدة لمينه بنت القطب ولد أمم، في كلمة بالمناسبة، الحضور المتميز لهذه التظاهرة، مطالبة الأعيان والفاعلين السياسيين في هذه المقاطعة بمضاعفة جهودهم التحسيسية لإطلاع ناخبي هذه المقاطعة على البرنامج التنموي للحزب وحثهم على التصويت على لوائحه.
وطالبت بتثمين الانجازات والمكاسب التي تحققت في الأعوام الأخيرة والمحافظة عليها، مبرزة في هذا الإطار جو الأمن والاستقرار الذي تنعم به البلاد في ظل تحقيق معدلات متصاعدة للتنمية وحضور فاعل في المحافل الدولية.
ومن جانبه أهاب صاحب المبادرة العضو المرشح في لائحة المجلس الجهوي لنواكشوط السيد اسلم ولد احمد الطلبه، بحضور طاقم الحملة برئاسة منسقتها الذي يعتبر دعما معنويا يعطي دفعا لمناضلي الحزب في هذا الفرع للإصرار على كسب الرهان وتحقيق الآمال المعلقة عليهم في الفوز المظفر بهذه الانتخابات.
وأشاد جل المتدخلين بعد ذلك بالانجازات التي تحققت في البلاد خلال السنوات الأخيرة، معتبرين أن التصويت لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية يشكل تثمينا لهذه الانجازات والمحافظة عليها والدفع بها إلى الأمام.
آخر تحديث : 24/08/2018 13:06:24