الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ينظم مهرجانا انتخابيا بمقاطعة توجنين

نواكشوط,  24/08/2018
نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الليلة البارحة في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية مهرجانا انتخابيا تحت شعار " وفاء للعهد".

وشاركت في فعاليات المهرجان ثلاثة أحزاب متحالفة مع تواصل في تشكيل لوائحه ضمن دوائر مختلفة من بينها لائحة التغيير في بلدية توجنين.

واستعرض مدير حملة بلدية توجنين السيد خطري ولد باباه برامج المرشحين بشكل عام ، مركزا بشكل خاص على برنامج لائحة التغيير في توجنين.

اما المرشح لمنصب العمدة السيد محمد الأمين ولد سيد المختار فقد أكد أن جهود هذا الحشد المقتنع بضرورة التغيير على حد قوله في بلدية توجنين يجب أن تترجم عمليا بالتصويت لصالح التغيير.

وقال إن الخيار اليوم أمام الناخب في توجنين وفي باقي الدوائر الأخرى إما أن يختار التغيير لصالح الوطن الذي يستحق عليه ذلك، أو يكرس الوضعية التي حسب قوله عاجزة عن توفير الخدمات للمواطن .

وبدورهم أجمع ممثلو الأحزاب المشاركة في تشكلة لائحة التغيير الوطني لبلدية توجنين على ضرورة العمل الجاد وتكاتف الجهود لحصد ثمار" نخلة" التواصل في موسم هذه الانتخابات التي يشارك فيها جميع الطيف السياسي.

وابرزوا أهمية التحسيس حول عملية الاقتراع والطرق التي تضمن للناخب أن يؤدي واجبه الوطني يوم الاقتراع دون الوقوع في الأخطاء التي تؤثر سلبا على النتائج.
آخر تحديث : 24/08/2018 10:45:28