الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب المستقبل ينظم سهرة دعائية في مدينة لعيون

لعيون,  22/08/2018
نظم حزب المستقبل الليلة البارحة بمقر حملته الرئيسي في مدينة لعيون سهرة دعائية في اطار الحملة الإنتخابية المقرر اجراؤها فاتح سبتمبر المقبل .

وقد خصصت هذه السهرة التي حضرها جمهور من منتسبي ومناصري الحزب للتعريف باهداف الحزب المرتكزة على مبادئ الحرية والمساواة والتشبث بالثوابت الوطنية والقيم الديمقراطية.

واستعرض رئيس حزب المستقبل ومرشحه على رأس اللائحة الوطنية السيد الساموري ولد بي الخطوط العريضة لبرنامج الحزب الانتخابي الذي يسعى الى وضع حلول للمشاكل التي يعاني منها البلد منبها الى اهمية تثقيف المواطنين على طرق الإقتراع ومعرفة الخانة التي تحمل شعار حزب المستقبل لضمان التصويت السليم.

وطالبت مرشحة الحزب على رأس اللائحة الوطنية للنساء السيدة المعلومة بنت بلال الجمهور بمضاعفة الجهود للتخلص مما اسمته "الظلم والتهميش للطبقات المسحوقة في المجتمع"، معتبرة التصويت لصالح حزبها وللمعارضة الطريق الأمثل لذلك.

وكان رئيس فرع حزب المستقبل بمدينة لعيون السيد المختار ولد مرزوك قد اكد في بداية السهرة الإنتخابي على اهمية الاستحقات القادمة، مبينا ان النظام الديمقراطي ينصف الجميع ولكنه يحتاج الى تحسيس المواطنين بحقوقهم وواجباتهم.
آخر تحديث : 22/08/2018 10:30:42