الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

توجنين: حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية(تواصل) ينظم أمسية انتخابية لعرض برامج مرشحيه

نواكشوط,  22/08/2018
نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية(تواصل) الليلة البارحة في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية أمسية انتخابية لعرض برامج مرشحيه.

واستعرض نائب رئيس الحزب السيد شيخاني ولد بيب، في كلمة بالمناسبة، الخطوط العريضة لبرنامج الحزب، مبرزا الدور الذي يمكن أن يطلع به لإحداث نهضة تنموية في مختلف المجالات.

وقال إن حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية(تواصل)، يعول على ناخبي مقاطعة توجنين في التصويت للوائح الحزب لكي يتمكن من تنفيذ برنامجه الهادف لتحقيق رفاهية المواطن.

وبدوه أعتبر مرشح الحزب على رأس لائحته للمجلس الجهوي على مستوى نواكشوط، السيد محمد جميل منصور، أن تصويت سكان مقاطعة توجنين على لوائح الحزب سيكون له الأثر الايجابي على أوضاع هذه المقاطعة.

وقال إن لوائح الحزب جديرة بان تنال ثقة الناخب الموريتاني، لما يتمتع به المرشحون فيها من كفاءات و على ما سيعملون على تنفيذه من برامج لتغير الأوضاع الاقتصادية و تحقيق العدالة الاجتماعية وترسيخ دعائم الوحدة الوطنية مع التمسك بالمحافظة على الثوابت الوطنية.

أما مرشح الحزب لبلدية مقاطعة توجنين السيد محمد الأمين ولد سيد المختار، فقد اعتبر أن الحضور الكبير لهذه الأمسية يبرهن على أن خيارات الحزب في انتقاء مرشحيه كان سليما، مطالبا مناضلي الحزب بالمساهمة الفاعلة في الحملة الانتخابية من خلال توعية المواطنين على برامج مرشحي الحزب.
آخر تحديث : 22/08/2018 10:59:45