الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ينظم امسية انتخابية بأكجوجت

أكجوجت,  19/08/2018
نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة في الساحة العمومية المقابلة لسوق العتيق بمقاطعة اكجوجت أمسية انتخابية ضمن برنامجه للحملة الممهدة لاقتراع فاتح وخامس عشر سبتمبر المقبل.

وشكلت الامسية مناسبة للمنسقة الجهوية لحملة الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى الولاية السيدة مريم بنت بلال ولد السالك لدعوة ساكنة اكجوجت الى التمسك بخيارات الحزب من اجل الحفاظ على مسيرة البناء والرقي التي رسمها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

ونوهت بالحضور الافت لمناضلي الحزب في هذه الأمسبة مطالبة بترجمته في يوم الاقتراع ، كما حثت على توعية مناصري الحزب حول الطريقة المثلى للتمكن من تأدية واجبهم على اكمل وجه .

وبدوره أكد مرشح الحزب للنيابيات المهندس سيد أحمد ولد محمد الحسن على أن سكان مدينة اكجوجت يشكلون الذراع القوية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية .

وتعهد المترشح بالرفع من مستوى ولاية انشيري اقتصاديا وثقافيا تكملة لمسطرة الرقي والنمو التي تنعم به الولاية منذ وصول فخامة رئيس الجمهورية للسلطة .

وأوضح مرشح الحزب لعمدة المقاطعة السيد أحمد يعقوب أن التمسك بخيارات الحزب على مستوى جميع اللوائح كفيل بتمكين ولاية اينشيري من المحافظة على نهج البناء والمضي قدما في تطوير جميع المجالات .

وبدوره اوضح مرشح الحزب لرئاسة المجلس الجهوي الولاية السيد محمد ولد بابته أن المجلس يعتزم وضع خطة للتنمية في الولاية عن طريق تنظيم ورشات مفتوحة و وضع خطة استعجالية للتمكين الشباب .
آخر تحديث : 19/08/2018 11:19:00