AMI

نائب رئيس جمهورية السيشل ينهي زيارته لبلادنا

غادر نائب رئيس جمهورية السيشل، السيد ميريتون فينسان، نواكشوط مساء اليوم الأربعاء، بعد ان شارك في أعمال الدورة العادية الحادية والثلاثين لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي، التي احتضنتها نواكشوط يومي الاحد والاثنين الماضيين.

وقد ودع نائب رئيس جمهورية السيشل لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي”أم التونسي” من طرف الوزير الأول، السيد يحيى ولد حدمين ، كما كان في وداعه عدد من أعضاء الحكومة، ووالي نواكشوط الغربية، ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد