صحافة
شبكة الصحفيين الموريتانيين تؤبن أحد صحفيي اذاعة موريتانيا
نواكشوط,, 20/07/2017
نظمت شبكة الصحفيين الموريتانيين مساء اليوم ندوة تأبينية للزميل المرحوم محمد محمود ولد المقداد الصحفي باذاعة موريتانيا .واستهلت الندوة بقراءة الفاتحة على روح الفقيد واستعراض رئيس الشبكة السيد الشيخ احمد ولد الطلبة لمناقبه من مهنية واخلاق فاضلة ومسؤولية مؤكدا بهذا الخصوص مدى تأثر الجسم الصحفي لفقده.
وبدوره قدم مدير الاخبار باذاعة موريتانيا السيد سيد محمد ولد ادومو شهادة حية حول الفقيد وصفه خلالها بالانسانية والكرم وطيب المنبع.
وأشاد نقيب الصحفيين الموريتانيين السيد محمد سالم ولد الداه في مداخلة له خلال الندوة بالمسار المهني لولد المقداد وماطبعه من استقامة واهتمام بالشأن الاعلامي مشيرا الى كونه احد الاعضاء المؤسسين لنقابة الصحفيين الموريتانيين.
وشكر السيد دحان ولد ولد المقداد المتحدث باسم اسرة الفقيد الشبكة على تنظيم الندوة معبرا عن عرفان الاسرة بالجميل للقائمين عليها.
وتوالت شهادات الحضور مشيدة بمناقب الفقيد وبمسيرته المهنية. آخر تحديث : 21/07/2017 10:10:04
آخر الأخبار
الكل- 12:34انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
- 11:49جهة انواكشوط توقع مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي
- 11:30تساقط أمطار على مناطق من البلاد
- 10:52وزير الزراعة يتفقد عددا من المنشآت الزراعية بولاية كوركول
- 10:19الوزير الأول يستقبل السفير الروسي
- 09:15اتحاد أرباب العمل بدول الخمس بالساحل و"حركة مقاولات فرنسا" يعلنان عن إقامة مشاريع استثمارية
- 26/08لبراكنه: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ وتنصيب لجنة جهوية للحدود
- 26/08اتفاق على إعادة هيكلة الديون الكويتية على بلادنا وإلغاء 95% من فوائدها واستثمار الباقي في مشاريع تنموية
- 26/08تسجيل 273 حالة شفاء، و 9 وفيات، و 235 إصابة جديدة بكورونا
- 26/08توزيع تمويلات المشاريع الجماعية لصالح النساء وذوي الإعاقة في كوركول
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
