صحافة
اتحاد المواقع الإخبارية يخلد اليوم العالمي لحرية الصحافة
نواكشوط, 05/05/2017
نظم اتحاد المواقع الإخبارية الموريتانية الليلة البارحة في فندق الخاطر بنواكشوط، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة حضرها وفد من وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني.وتميزت هذه التظاهرة المنظمة تحت شعار: "الوصول إلى المعلومة تعزيز لحرية الإعلام"، بكلمة لرئيس الاتحاد السيد محمد نعمه عمر أبرز فيها أن تخليد هذا اليوم يتزامن هذه السنة، مع انطلاق أنشطة الاتحاد الذي أكد أنه سيعمل على تعزيز دور الصحافة، من أجل أن تصبح سلطة حقيقية.
وأضاف أنه بات من الملح اضطلاع الإعلام بدوره على النحو المطلوب، بعيدا عن الفوضى التي تشكل خطرا حقيقيا على الديمقراطية.
ودعا رئيس الاتحاد الصحفيين إلى تحمل مسؤوليتهم بهذا الصدد.
وتناول الكلام خلال الاحتفالية نقيب الصحفيين الموريتانيين السيد احمد سالم ولد المختار السالم وعدد من الإعلاميين البارزين، مشددين على ضرورة الاستفادة من مناخ حرية التعبير الذي تتمتع به البلاد ولكن بشكل هادف ومسؤول.
وحضر الاحتفالية جمع من رجال الصحافة والإعلام. آخر تحديث : 05/05/2017 12:43:21
آخر الأخبار
الكل- 12:34انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
- 11:49جهة انواكشوط توقع مذكرة تفاهم تتضمن إنشاء بنك غذائي
- 11:30تساقط أمطار على مناطق من البلاد
- 10:52وزير الزراعة يتفقد عددا من المنشآت الزراعية بولاية كوركول
- 10:19الوزير الأول يستقبل السفير الروسي
- 09:15اتحاد أرباب العمل بدول الخمس بالساحل و"حركة مقاولات فرنسا" يعلنان عن إقامة مشاريع استثمارية
- 26/08لبراكنه: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ وتنصيب لجنة جهوية للحدود
- 26/08اتفاق على إعادة هيكلة الديون الكويتية على بلادنا وإلغاء 95% من فوائدها واستثمار الباقي في مشاريع تنموية
- 26/08تسجيل 273 حالة شفاء، و 9 وفيات، و 235 إصابة جديدة بكورونا
- 26/08توزيع تمويلات المشاريع الجماعية لصالح النساء وذوي الإعاقة في كوركول
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
