أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يزور مشروع ضخ المياه الصالحة للشرب في ازويرات

زويرات ,  13/04/2015
قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين في زويرات، ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية تيرس زمور، بزيارة لمشروع ضخ المياه الصالحة للشرب في هذه المدينة.

واطلع رئيس الجمهورية على وضعية هذا المشروع الممول من طرف شركة اسنيم، وسيمكن من ضخ المياه الصالحة للشرب إلى جميع أحياء مدينة ازويرات.

كما سيسهم المشروع الذي ستكتمل الأشغال فيه قبل نهاية السنة الجارية في حل مشاكل المياه الصالحة للشرب في هذه المدينة بعد معاناة طويلة مع المياه المالحة.

وعبر السكان عن ارتياحهم لهذا المشروع الذي يقدم حلولا جذرية لأزمة العطش وشح المياه في مدينة ازويرات.

واستقبل رئيس الجمهورية، الذي كان مرفوقا بوالي الولاية السيد اسلمو ولد سيدي من السيد محمد ولد خونه وزير المياه والصرف الصحي والإداري المديرا لعام لشركة اسنيم وعدد من موظفي وزارة المياه.

آخر تحديث : 13/04/2015 22:55:56