أنشطة رئاسية
رئيس الجمهورية يعزي ملك اسبانيا في ضحايا تحطم طائرة
نواكشوط, 25/03/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء برقية التعزية التالية إلى صاحب الجلالة فيليب السادس ملك اسبانيا إثر وفاة العديد من الرعايا الإسبان في حادث تحطم طائرة أمس:"صاحب الجلالة
تلقينا ببالغ الحزن نبأ تحطم طائرة الركاب التابعة للشركة الألمانية للطيران بجنوب فرنسا يوم 24 مارس 2015 الذي أدى إلى وفاة العديد من الرعايا الإسبانيين.
وبهذه المناسبة الأليمة فإنني أعرب لجلالتكم ومن خلالكم للشعب والحكومة الاسبانيين الصديقين ولأسر الضحايا عن خالص التعازي والمواساة،كما نعلن عن تضامننا معكم في هذه المحنة الأليمة.
تقبلوا صاحب الجلالة ،أسمى آيات التقدير.
محمد ولد عبد العزيز"
آخر تحديث : 25/03/2015 17:21:17
آخر الأخبار
الكل- 21:01وزير الشؤون الاقتصادية يعقد مؤتمرا صحفيا مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية حول زيارته لبلادنا
- 20:33والي نواكشوط الغربية يطلع أطر ووجهاء مقاطعة السبخة على الاجراءات التي أقرتها الدولة للحد من ارتفاع الأسعار
- 19:12تسجيل 195 حالة شفاء و 90 إصابة جديدة بكورونا
- 18:02محافظ البنك المركزي الموريتاني يشارك في أعمال الجمعية العمومية السنوية السادسة للتحالف من أجل الشمول المالي
- 18:01سفيرة موريتانيا في صربيا تقدم أوراق اعتمادها
- 17:28وزير الزراعة يعقد اجتماعا مع مكتب نقابة المهندسين الزراعيين الموريتانيين
- 17:27وزير الزراعة يستقبل نائب رئيس الشركة الدولية للتمويل المكلف بالشرق الاوسط وافريقيا بجناح البنك الدولي
- 17:22وزيرة العمل الاجتماعي تستقبل ممثل اليونيسيف لدى بلادنا
- 15:56آدرار: الوالي يتفقد بعض المنشآت قيد الإنجاز
- 15:32وزير المالية يجري مباحثات مع ممثلة صندوق النقد الدولي
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
معرض الصور
أنشطة رئاسيةجدول مداومة الصيدليات
من 05/09 الي 02/10/2021
انواكشوط الشمالية
لكصر (انواكشوط الغربية)
السبخة (انواكشوط الغربية)
تفرغ زينة (انواكشوط الغربية)
عرفات (انواكشوط االجنوبية)
الميناء (انواكشوط االجنوبية)
