أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يعزي ملك اسبانيا في ضحايا تحطم طائرة

نواكشوط,  25/03/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء برقية التعزية التالية إلى صاحب الجلالة فيليب السادس ملك اسبانيا إثر وفاة العديد من الرعايا الإسبان في حادث تحطم طائرة أمس:

"صاحب الجلالة

تلقينا ببالغ الحزن نبأ تحطم طائرة الركاب التابعة للشركة الألمانية للطيران بجنوب فرنسا يوم 24 مارس 2015 الذي أدى إلى وفاة العديد من الرعايا الإسبانيين.

وبهذه المناسبة الأليمة فإنني أعرب لجلالتكم ومن خلالكم للشعب والحكومة الاسبانيين الصديقين ولأسر الضحايا عن خالص التعازي والمواساة،كما نعلن عن تضامننا معكم في هذه المحنة الأليمة.

تقبلوا صاحب الجلالة ،أسمى آيات التقدير.

محمد ولد عبد العزيز"

آخر تحديث : 25/03/2015 17:21:17