أنشطة رئاسية

الرئيس التشادي يغادر نواكشوط

نواكشوط ,  19/12/2014
غادر الرئيس التشادي فخامة السيد إدريس ديبي ايتنو ظهر اليوم الجمعة نواكشوط بعد ان شارك في قمتي مسار نواكشوط ومجموعة الخمس لدول الساحل.

وودع الرئيس التشادي في المطار من طرف الوزير الاول السيد يحي ولد حدمين ووزير الزراعة السيد ابراهيم ولد أمبارك ولد محمد المختار.

آخر تحديث : 19/12/2014 20:17:38