أنشطة الحكومة

الوزير الأول يستقبل المدير القطاعي لتنمية العمران بغرب و وسط إفريقيا بالبنك الدولي

نواكشوط,  11/12/2012
استقبل الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط السيد آلكس باكاليان، المدير القطاعي لتنمية العمران وخدمات الوحدة لغرب ووسط إفريقيا بالبنك الدولي.
وتناول اللقاء علاقات موريتانيا والبنك الدولي وخصوصا في مجال العمران.
وأدلى مسؤول البنك الدولي في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:"لقد تشرفنا بلقاء معالي الوزير الأول واستمعنا من خلاله إلى رؤية الحكومة الموريتانية حول سياسة اللامركزية والعمران واستعرضنا الانجازات التي تم تحقيقها في المجال العمراني وقمنا بجولة ميدانية في نواذيبو ونواكشوط وقفنا من خلالها على ما تم إنجازه في أحياء الترحيل من خلال الطرق والبني التحتية وهي مناسبة لنشكر وزارة الإسكان على رؤيتها وشراكتها معنا وكذلك برنامج التنمية الحضرية الذى قام بجهد كبير.
وتطرقنا مع الوزير الأول إلى التحضيرات المقام بها في مجال إنجاز مشروعنا الكبير الرامي إلى تعزيز تنمية المدن الثانوية ونحن مرتاحون جدا للنتائج التي تحققت ونحن على استعداد لمواصلة دعم جهود الحكومة الموريتانية في مجال العمران.
جري اللقاء بحضور السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي والسيد محمد ولد بابته منسق برنامج التنمية الحضرية في موريتانيا والسيد المختار نيام الممثل المقيم للبنك الدولي في موريتانيا.


آخر تحديث : 11/12/2012 10:29:07