سياسة
رئيس المجلس الدستوري يتوجه إلى المغرب
نواكشوط, 03/07/2012
غادر السيد اسغير ولد امبارك رئيس المجلس الدستوري نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى المملكة المغربية الشقيقة.وسيشارك رئيس المجلس الدستوري في المؤتمر السادس للجمعية العامة لاتحاد المحاكم والمجالس الدستورية للدول الناطقة باللغة الفرنسية، الذي سيلتئم بمدينة مراكش من 04 إلى 7 يوليو الجاري.
ويرافق رئيس المجلس في هذا السفر السيد محمد يحي ولد عمر عضو المجلس الدستوري.
آخر تحديث : 03/07/2012 11:22:12
آخر الأخبار
الكل- 08/09وزير الصحة يشرف على تسلم دفعة جديدة من لقاح كوفيد 19
- 08/09وزير التجارة: تم اتخاذ إجراءات لتخفيض أسعار المواد الأساسية بنسبة تفوق 10%
- 08/09تسجيل 227 حالة شفاء ووفاة واحدة و 96 إصابة جديدة بفيروس كورونا
- 08/09مجلس الوزراء يقرر تأخير حظر التجول إلى منتصف الليل ابتداء من الليلة
- 08/09رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين يعقد جلسة عمل مع وفد من المؤسسة الدولية للتمويلات
- 08/09رئيس الجمهورية يستقبل وفدا من مؤسسة التمويل الدولي
- 08/09والي لبراكنة يقدم باسم فخامة رئيس الجمهورية واجب العزاء لأسرة أهل احمد مولود
- 08/09السفير المغربي يجدد استعداد بلاده لدعم الأمن المدني وتسيير الأزمات في موريتانيا
- 08/09آدرار: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 08/09الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب تطلع ميدانيا على وضعية سجن ألاك
جدول مداومة الصيدليات
من 05/09 الي 02/10/2021
انواكشوط الشمالية
لكصر (انواكشوط الغربية)
السبخة (انواكشوط الغربية)
تفرغ زينة (انواكشوط الغربية)
عرفات (انواكشوط االجنوبية)
الميناء (انواكشوط االجنوبية)
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
