سياسة

رئيس المجلس الدستوري يتوجه إلى المغرب

نواكشوط,  03/07/2012
غادر السيد اسغير ولد امبارك رئيس المجلس الدستوري نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى المملكة المغربية الشقيقة.
وسيشارك رئيس المجلس الدستوري في المؤتمر السادس للجمعية العامة لاتحاد المحاكم والمجالس الدستورية للدول الناطقة باللغة الفرنسية، الذي سيلتئم بمدينة مراكش من 04 إلى 7 يوليو الجاري.
ويرافق رئيس المجلس في هذا السفر السيد محمد يحي ولد عمر عضو المجلس الدستوري.

آخر تحديث : 03/07/2012 11:22:12