أنشطة الحكومة

المركز الوطني لأمراض القلب يتسلم تجهيزات طبية هدية من شركة صوبوما

نواكشوط,  30/11/2010
تسلم وزير الصحة الدكتور الشيخ المختار ولد حرمه، ولد ببانا صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط هدية طبية من خيرية "ميتشر"من خلال ممثلها في موريتانيا شركة صوبوما للمشروبات الغازية، لصالح المركز الوطني لأمراض القلب .
وتتمثل الهدية في معدات وتجهيزات طبية خاصة بمرضى القلب قدمتها الشركة وفقا لاحتياجات المركز ومتطلبات مرضاه.
وقد أوضح السيد آمدي كمرا، الأمين العام لوزارة الصناعة والمعادن في كلمة بالمناسبة،أهمية هذا الدعم الذي يساهم في الرفع من أداء المركز الوطني لأمراض القلب وهو ما يدخل في إطار توجهات السلطات العليا للبلد .
أما مدير المركز الوطني لأمراض القلب السيد أحمد ولد أب، فقد عبر عن تشكراته لشركة صوبوما بتقديمها للهدية الطبية، موضحا أنها عبارة عن معدات وتجهيزات تخص مرضى القلب، مبينا أن الهدية المذكورة تم تحديدها من طرف إدارة المركز الوطني لأمراض القلب وفق الإحتياجات الضرورية له.
وقدم مدير المركز الوطني لأمراض القلب شكره إلى كل من ساهم في تقديم هذه الهدية التي ستقدم مساعدة للمرضى الفقراء والمحتاجين بالمركز، موضحا أن اقتناء هذه التجهيزات الطبية يتطلب مبالغ باهظة.
أما رئيس مجلس إدارة صوبوما السيد حمادي بشراي فقد أوضح في كلمته أن خيرية ميتشر من خلال شركة صوبوما للمشروبات قررت التعاون مع المركز الوطني لأمراض القلب، سواء تعلق الأمر بإمداده بالتجهيزات والمعدات الطبية أو من خلال التكوين، مبرزا أن هذه الهدية الطبية التي تم تقديمها تمت فيها مراعاة إحتياجات المركز التي قدمها للشركة.
وبين أن شركة صوبوما ستفتح آفاقا جديدة مع مطلع العام المقبل من خلال زيادة الإنتاج، حيث ستغطي مختلف مناطق الوطن، وكذلك من خلال التركيز على المنتوج الوطني.
جرى الحفل بحضور الوالي المساعد وممثل التعاون الاسباني في بلادنا.
آخر تحديث : 30/11/2010 12:34:17