أنشطة الحكومة

الوزيرالأول يستقبل مندوب وسفراء الاتحاد الأوروبي فى موريتانيا

نواكشوط,  29/11/2010
استقبل الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف صباح اليوم الإثنين بمكتبه بالوزارة الأولى مندوب الإتحاد الأوروبي وسفراء فرنسا ،ألمانيا وإسبانيا المعتمدين في موريتانيا.
وتناول اللقاء الثانى من نوعه فى اطارتعزيز الحوار السياسي بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي متابعة الحوار السياسي والتزامات الحكومة المرتبطة بالحكم الرشيد ومتابعة الطاولة المستديرة التي جمعت ببروكسيل الحكومة الموريتانية والممولين والشركاء فى يونيو 2010.
وتم فى هذا الإطاروضع ميكانيزمات متابعة التزامات الحكومة في مجال الحكم الرشيد وخلق ميكانيزم لمتابعة نتائج الطاولة المستديرة التى جمعت الشركاء التقليديين للتنمية فى موريتانيا من أجل البحث عن ظروف لتنفيذ الوعود الإستثمارية بعد نجاح الطاولة.
وخلال اللقاء هنأ ممثلو الإتحاد الأوروبي التطور الملاحظ على مستوى الساحة السياسية ودعوة رئيس الجمهورية لهذا الحوار التى تمت بمناسبة تخليد ذكرى عيد الاستقلال فضلا عن ردة الفعل الايجابية للطبقة السياسية إزاء هذا الحوار وجرى اللقاء بحضور وزراء الشؤون الخارجية والتعاون وكالة والداخلية واللامركزية والصناعة والمعادن والأمين العام للحكومة ومدير ديوان الوزير الأول.

آخر تحديث : 29/11/2010 12:48:00